الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بين يدى عمرو أديب»، العرافة ليلى عبد اللطيف تعلن التوبة عن التنجيم

عمرو أديب وليلي عبد اللطيف

عمرو أديب وليلي عبد اللطيف

سهيلة عبدالعال

A A

على مدار 24 ساعة، تصدرت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، محركات البحث على مستوى العالم العربي بعدما تصدر نبأ وفاتها مواقع التواصل الاجتماعي، فى حين تناقلت العديد من الصفحات خبر ظهور ليلى عبد اللطيف، مساء اليوم الاثنين، مع الإعلامي عمرو أديب، فى برنامج الحكاية على المذاع على شاشة أم بى سى مصر، لإعلان توبتها عن التنجيم.

  

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف  

 نفت العرافة ليلى عبداللطيف شائعة وفاتها عبر حسابها على منصة إكس، مؤكدة أن جميع الأخبار التي تتحدث عن وفاتها غير صحيحة، وطالبت متابعيها بعدم تداول هذه الأخبار المغلوطة، فيما أكد مدير أعمالها فى تصريحات صحفية، إنها لم تتوقع موعد وفاة أي شخصية من الشخصيات من قبل، وبطبيعة الحال لا يمكن أن تتنبأ بموعد وفاتها شخصيًا.

وذكر: «أن ليلى عبد اللطيف تتوقع الحدث نفسه، ولا تتوقع وقت أو يوم محدد للأحداث، فهي دائمًا تقول إن  الوقت بيد رب العالمين».

ونالت العرافة ليلى عبد اللطيف، شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، إذ ارتبط اسمها بتنبؤات للعديد من النجوم والمشاهير ومنهم على سبيل المثال لا الحصر الفنانة فيفي عبده، وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وامتد نشاطها إلى نجوم الرياضة والكوارث الطبيعية، ومؤخرا اقتحمت مجال السياسية من خلال الحديث عن انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 التي يتنافس فيها  ترامب وهاريس.

التشكيك فى نبوءات ليلى عبد اللطيف  

وقالت ليلى عبد اللطيف، فى نبوءتها السياسية عن الانتخابات الأمريكية، سيفوز بها سيدة وقالت نصا “لا بايدن ولا ترامب”، وذكرت من قبل تعرض رئيس دولة إلى حادث وفاة مأساوي، وهو ما ظهر فيما بعد فى حادث تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسى، وهو ما دفع البعض للقول أن ما تقوله ليلى عبد اللطيف، أكبر من كونه تنبؤات وإنما هي تقارير معدة سلفا.     

العرافة اللبنانية الشهيرة ليلي عبد اللطيف، تنبأت بالعديد من الكوارث الطبيعية من رياح وأمطار وسيول وأعاصير ، لدرجة أنها توقعت فى مطلع 2024 حدوث أزمة تكنولوجية على مستوى العالم ، وحتى مرض جدري القرود الذى يجتاح العالم حاليا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search