السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيفكرك بمعاد الدوا.. «واتساب» يُضيف ميزة جديدة إلى تطبيقه

الواتساب

الواتساب

يُواصل تطبيق «الواتساب» تحقيق العديد من الإنجازات التي تجعله يُحلق عاليًا في الصدارة، فهي المنصة الأشهر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

«واتساب» يُتيح ميزة جديدة

أتاح الواتساب ميزة جديدة ومختلفة تتمثل في، الدخول على رابط بعنوان «WhatsApp» ليظهر لنا صورة بعنوان «Send Yourself a message» ليتم الضغط على الزر Try it.

وبمجرد الضغط على هذا الزر، ننتقل إلى المحادثة الشخصية الخاصة بنا، لكتابة كل ما يخصنا، فهذه الميزة تكون بمثابة جرس إنذار يُذكرنا بما يحدث مثل مواعيد الدواء، أو كتابة ملاحظات خاصة بالعمل.

وتم إضافة رابط الـ «WhatsApp» يوم 1 أغسطس 2023، لتخطي مشكلات الآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، على أن يتم تفعيل هذه الميزة بمجرد الضغط على زر Try it.

منع اختراق «الواتساب»

ويتم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب، وتُتيح هذه الميزة إمكانية الحفاظ على بيانات المستخدمين، عن طريق إرسال رسالة في حالة تعرض الواتساب للاختراق، مما يحمي الهاتف المحمول، وجميع بيانات العملاء السرية.

ويُرسل الواتساب المسدجات فقط، فهو المتحكم الرئيسي في هذا الأمر، ويمكننا غلق صوت الاشعارات، وعمل حظر لهذه الخاصية المميزة التي تحافظ بشكل كبير على خصوصية جميع المستخدمين.

ويُذكر أن شركة ميتا كانت تصول وتجول منذ عدة سنوات، لتطبيق هذه الخاصية الفريدة من نوعها، للحفاظ على بيانات العملاء والمستخدمين بشكل كبير، مما يحمي جميع الحسابات من الاختراق.

search