الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالكارت الذهبي، اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بإرسال إخطار إلى نادي الزمالك يفيد بحصوله على الكارت الذهبي للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامته في الإمارات.

وتتضمن تلك النسخة من بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة 4 فرق، هي: بطل الدوري المصري والتي حصل عليه النادي الأهلي، وبطل كأس مصر والذي توج به بيراميدز وبطل كأس الرابطة «سيراميكا»، بالإضافة إلى فريق آخر عن طريق دعوه تحت مسمى “الكارت الذهبي” وحصل عليه نادي الزمالك.

وتنص لائحة السوبر الرباعي على اختيار الجانب الإماراتي، مستضيف البطولة، الفريق الرابع، وأسفر اختيارهم على نادي الزمالك، نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الفريق الأبيض.

موعد بطولة كأس السوبر

وكانت قد أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، عن موعد إقامة بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في نهاية الموسم الحالي.

وأضافت أن البطولة ستجري في الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر المقبل، بمشاركة أربعة فرق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search