الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد شائعات الرحيل، هل توقعت ليلى عبداللطيف موعد وفاتها؟

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

سهيلة عبدالعال

A A

تصدرت شائعة وفاة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبداللطيف التريند، ما دفع رواد موقع التواصل الاجتماعي للتساؤل: «لماذا لا تتوقع ليلى عبداللطيف موعد وفاتها».

شائعة وفاة ليلى عبداللطيف

ونفت ليلى عبداللطيف شائعة وفاتها عبر حسابها على منصة إكس: «جميع الأخبار التي تتحدث عن وفاتي منفية وغير صحيحة يرجى عدم تداول هذه الأخبار المغلوطة».

وقال مكتب أعمال ليلى عبداللطيف لموقع «الجمهور» إنها لا تتوقع موعد وفاة أي شخصية من الشخصيات، وبطبيعة الحال لا تتوقع موعد وفاتها شخصيًا.

أضاف: «ليلى تتوقع الحدث نفسه، ولا تتوقع وقت أو يوم محدد للأحداث التي تتوقعها، فهي دائمًا تقول إن الوقت بيد رب العالمين». 

تابع مكتب أعمال الخبيرة الفلكية: «ليلى عبداللطيف ستظهر في مداخلة تليفزيونية لنفي الشائعات اليوم ولن تتضمن المداخلة توقعات جديدة لهذا العام». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search