الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب الرياضة يفتتح النسخة الثانية لملتقى "المعرفة"

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدورة الثانية من ملتقى شباب المعرفة تحت شعار "الشباب العربي - فرص وتحديات المستقبل"، والذي يُقام بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

ويأتي ذلك الملتقى في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان”،  يومي 2 و3 من شهر سبتمبر الجاري. 

وأكد صبحي، أن الملتقى يُعد منصة حيوية للتواصل وتبادل الخبرات، مما يُتيح للشباب فرصة اكتشاف قدراتهم وتطوير مهاراتهم والمشاركة في بناء مجتمع المعرفة.

وأضاف صبحى، أن الوزارة تسعى لتعزيز مهارات الشباب المصري وربطهم بالمصادر المعرفية العالمية، مؤكدًا أن الشباب هم القوة الدافعة وراء التغيير والإصلاح في عالم يتسارع فيه التقدم التكنولوجي.

من جانبه، أشار السيد جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، إلى أن الملتقى يُترجم رؤية المؤسسة لتحفيز الشباب على الإبداع والابتكار، وفتح الآفاق للتبادل المعرفي الفعال بين الشباب من مختلف الدول.

كما شدد السيد أليساندرو فراكاسيتي، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، على أهمية تعزيز أجندة الشباب وتعظيم تأثير المعرفة في المنطقة العربية، مؤكداً أن المنتدى خطوة هامة لتمكين الشباب المصري.

وشهد حفل الافتتاح حضور الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والسيد جمال بن حويرب، والسيد أليساندرو فراكاسيتي، والدكتور هاني تركي، مدير مشروع المعرفة العالمي ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search