الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جلطة في المخ»، الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أحمد كامل

A A

كشفت نانسي القاضي، رئيس المركز الإعلامي وعضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق، عن تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتعرض إيهاب جلال لوعكة صحية أمس الأحد، ونُقل على إثرها إلى مستشفى القاهرة التخصصي لإجراء الفحوصات اللازمة، والتي كشفت إصابته بتلف في الفص الأيسر من المخ.

وقالت القاضي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «إيهاب جلال تعرض لوعكة صحية أمس ونقل إلى مستشفى تخصصي في القاهرة وتبين إصابته بجلطة في المخ».

وأضافت: «تم إجراء عملية استكشاف لإيهاب جلال للتأكد من أن شريان الرقبة ليس به أزمة، ونقوم حاليًا بمتابعة الحالة ونتمنى له الشفاء العاجل».

فيفا يعلن استمرار إيقاف القيد عن الإسماعيلي

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تجديد عقوبة نادي الإسماعيلي بإيقاف القيد في التحديث الأسبوعي للأندية الممنوعة من القيد.

ونشر الموقع الرسمي للفيفا، التحديث الأسبوعي والصادر اليوم الاثنين، للأندية الموقوفة عن القيد، وشمل التحديث استمرار إدراج اسم الإسماعيلي ضمن تلك الأندية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر فرض إيقاف القيد على نادي الإسماعيلي، لـ3 فترات، وشهد التحديث الأسبوعي للفيفا استمرار إدراج الدراويش ضمن الأندية الصادر بحقها إيقاف القيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search