الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعب الزمالك يفتح النار على عبد الواحد السيد بعد تجميده

ماجد هاني

ماجد هاني

سلمى ياسر

A A

هاجم ماجد هاني لاعب الزمالك والمعار إلى فريق بلدية المحلة، عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي  بدعوى تجميده عن المباريات في القلعة البيضاء.

وكشف هاني عن وضعه الحالي في نادي الزمالك وتفاصيل أزمته مع عبد الواحد السيد، مشيراً إلى أنه  لم يتم إبلاغ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض، بوجوده ضمن صفوف الفريق، مما أثر على تواجده وسرعة اتخاذ القرارات بشأنه.

لاعب الزمالك يتلقى 3 عروض

وأكد هاني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت أن عبد الواحد السيد هو المسؤول عن إدارة عملية إعادة اللاعبين من الإعارات وكذلك خروجهم، مما جعله يتواصل معه بشأن موقفه.

وأشار هاني إلى أنه بعد كلامه مع السيد، تم إبلاغه بأنه لن يتواجد مع الفريق وسيتم البحث له عن عرض إعارة، لكنه طلب بدلاً من ذلك عرض بيع نهائي.

ماجد هاني يكشف تفاصيل طرد معاذ علاء وعبدالرحمن نفاد

كما كشف هاني عن قرار مفاجئ تم اتخاذه بطرد اللاعبين معاذ علاء وعبد الرحمن نفاد من النادي، حيث تم إبلاغهما بعدم العودة إلى النادي مرة أخرى، وهو ما جعل هاني يشعر بقلق حول وضعه الشخصي.

طبيب بلدية المحلة: لحقنا ماجد هاني قبل بلع لسانه وهذه حالته في الوقت الحالي  - بوابة الأهرام

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search