الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلن عبر «الجمهور» استمرار زياد كمال مع الفريق

زياد كمال

زياد كمال

أحمد كامل - رحمة عويس

A A

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في حل أزمة وقف القيد، والتي عانى منها فريق الكرة خلال الفترات الأخيرة، وأدت لعدم تدعيم الصفوف بلاعبين جيدين يقودون الأبيض لحصد المزيد من البطولات.

الزمالك يقيد زياد كمال في القائمة الإفريقية للموسم الجديد

وفي سياق متصل، أكد مسئولو نادي الزمالك على استمرار زياد كمال، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، ضمن صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وأثار قيد نادي الزمالك لزياد كمال، المعار من نادي إنبي بعقد يمتد لموسمين ونصف، في القائمة الإفريقية، حالة من الجدل في الوسط الرياضي، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت بشأن إعادة اللاعب لفريقه وعدم استكمال فترة إعارته، نظرًا لعدم سداد مستحقات الفريق البترولي التي طالب بها أيمن الشريعي رئيس النادي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» أن القلعة البيضاء لن تقطع إعارة زياد كمال، وأن اللاعب مستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشار المصدر، إلى أن الزمالك لديه عقد مع اللاعب وسينفذه دون أي تغيير، وأن زياد كمال مستمر مع الفريق الموسم المقبل، مشددًا على كذب الأنباء التي انتشرت بشأن رحيل اللاعب عن الفريق عن طريق قطع إعارته.

 

عقد زياد كمال مع الزمالك

انضم زياد كمال لنادي الزمالك قادمًا من فريق إنبي على سبيل الإعارة مقابل 30 مليون جنيه لمدة عامين ونصف، ليصبح أغلى صفقة للزمالك في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وتمنح الاتفاقية التي تمت بين الفريقين، الحق للفريق البترولي في بيع زياد كمال لأي نادٍ آخر بدءً من الموسم المقبل دون الرجوع للزمالك، مع اشتراط حصول الزمالك على 10% من قيمة الصفقة إذا تم البيع في السنة الأولى، و20% في السنة الثانية.

وبعد فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية، يُلزم النادي بدفع 100 ألف دولار لإنبي، كما أنه في حالة حقق الزمالك كأس السوبر الإفريقي، يحصل إنبي على 50 ألف دولار إضافية، كما سيحصل إنبي على 3 ملايين جنيه في حال فوز الزمالك بالدوري، ومليون جنيه إذا فاز بكأس مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search