الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شرب مخدرات وهتك عرض قاصر»، حبس شاب عشريني في الصف بالجيزة

فتاه قاصر

فتاه قاصر

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة الصف الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة، بحبس شخص عشريني 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة تعديه على ابنة عمه القاصر.


بداية بلاغ ضد شخص تعدى على فتاة قاصر
 

وكانت بداية الواقعة عندما ورد لـ الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الصف، بلاغًا من شخص أربعيني يفيد بتعرض ابنته للتعدي وهتك العرض، من قبل ابن عمها البالغ من العمر 23 عامًا، مضيفًا في بلاغه أن ابنته لم تتخطى الـ17 عامًا، ومؤكدًا أن ابن عمها يقيم معهم في المنزل، نتيجة لعمله في القاهرة.


ضبط شاب تعدى جنسيًا على ابنة عمه

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبتقنين الاجراءات وجمع المعلومات تم ضبط المتهم وتبين أنه شاب يدعى “ن. ح”، يبلغ من العمر 23 عامًا، ويعمل بأحد المطاعم الشهيرة في القاهرة، وأتضح أنه كان يجلس في الأونة الأخيرة مع العديد من الصحبة السيئة، التي اعتادت تناول المواد المخدرة، وأن ذلك حدث نتيجة تأثير المواد المخدرة عليه.

وتحرر المحضر اللازم برقم 6431 جنح الصف، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى مباشرة التحقيقات.
 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search