الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتخفيضات تصل لـ30٪، مستقبل وطن دمياط يفتتح معرض أهلا مدارس بكفر البطيخ

جانب من الفعاليات

جانب من الفعاليات

شيماء الفراعي

A A

واصل حزب مستقبل وطن أمانة محافظة دمياط سلسلة افتتاحات معارض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد، حيث افتتح المحاسب علي السيد كيوان أمين المحافظة، والمستشار محمد  الماشطة أمين تنظيم المحافظة، والنائب محمد علي أبو حجازي عضو مجلس الشيوخ، والنائب حسن عبد الوهاب عضو مجلس النواب، والنائب أحمد عبد الشافي الباشي عضو مجلس الشيوخ، والمحاسب محمد عبد المنعم الأمين المساعد للحزب، وأيمن رخا أمين الشؤون البرلمانية، وهاني أبو جلاله أمين المتابعة والتواصل، وطلال الجمل أمين إعلام المحافظة.

معرض أهلا مدارس بمركز كفر البطيخ لتخفيف العبء علي المواطنين، وتوفير المستلزمات المدرسية وجميع احتياجات الطلاب من أبناء المركز بأسعار مخفضة بمناسبة اقتراب حلول العام الدراسي الجديد ويضم جميع احتياجات الطلبة، من مستلزمات مدرسية وملابس وشنط وأحذية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور ومحاربة غلاء الأسعار.

وأشار المحاسب "علي كيوان" أمين المحافظة، إلى أن الحزب مستمر في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تحسين جودة حياة المواطنين وتعزز من تلاحم المجتمع، موضحًا أن هذا المعرض ليس الوحيد ولكن هناك افتتاحات لسلسة معارض في جميع انحاء المحافظة علي المستوي الجغرافي حتي يصل الانتفاع لجميع الأهالي في كل المناطق.

كما أكد “كيوان” أن معرض أهلا مدارس للأدوات المدرسية يضم كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات الطلاب من أبناء المركز، بأسعار مخفضة تصل إلى 30٪ عن السوق تخفيفا عن كاهل الأسر المستحقة وخاصة مع دخول المدارس والجامعات.

وأوضح كيوان أن افتتاح المعرض شهد إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من الأدوات المدرسية والعملية التعليمية.

وأكد المستشار محمد الماشطة أمين التنظيم، أن الهدف من المعرض توفير كافة احتياجات ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية، وذلك استجابةً لتوجيهات الحزب بتقديم الدعم والمساندة للمواطنين في مختلف مجالات الحياة، مشيرًا إلى أن معرض "أهلًا مدارس" سيستمر حتى بداية العام الدراسي لضمان استفادة أكبر عدد من الأسر.

وأكد النائب محمد علي أبو حجازي، أن المجهود والمشاركة التي تمت هي نتاج عمل جماعي من جميع الأمناء علي مستوي المحافظة، وأن حزب مستقبل وطن يواصل مسيرته في تقديم الدعم والمساندة لأهالي دمياط، مؤكدًا التزامه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمساهمة الفعالة في تطوير المجتمع.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search