الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مواجهة ريال سوسيداد، القنوات الناقلة لمباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

سلمى ياسر

A A

يبحث مشجعي وعشاق فريق ريال مدريد الإسباني، عن القنوات الناقلة لمباريات الملكي في بطولة الدوري الإسباني في نسخته الحالية 2024-2025.

وحقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على نظيره ريال بيتيس بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

القنوات الناقلة لمباريات ريال مدريد في الليجا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسُتنقل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر شاشاتها.

ريال مدريد: ماذا يحتاج الفريق للعودة إلى مستواه في الدوري الإسباني؟ - BBC  News عربي

بث المباشر لمباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني

ولمتابعة جميع مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني هناك وسيلتان مدفوعتان لتحقيق ذلك، الأولى عبر خدمة "بي إن كونكت" للمشتركين سلفًا في إحدى باقات بي إن، والثانية عبر الاشتراك في تطبيق تود.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الليجا

وسيواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم السبت 14 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، وذلك في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وستنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويتولى التعليق على مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports HD 3 المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

كل ما تريد معرفته عن ريال مدريد

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search