الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد: الشباب العربي مساهم فعال في بناء المجتمع

 ملتقى شباب المعرفة

ملتقى شباب المعرفة

أيمن عبدالمنعم

A A

قال جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الإثنين، إن ملتقى شباب المعرفة، هو ثمرة التعاون بين مؤسسة محمد بن راشد ووزارة الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية والمكتب الإنمائي لمنظمة الأمم المتحدة في مصر.

بن حويرب: الشباب بات يشكل الأمل لتحقيق رؤية الدول

وأضاف «بن حويرب» خلال كلمته في افتتاح ملتقى شباب المعرفة، أن الشباب بات يشكل الأمل لتحقيق الرؤية الطموحة للدول، داعيًا الشباب إلى التسلح بالمعرفة والعلم والابتكار.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، أن المؤتمر يهدف في المقام الأول لتكريس المعرفة وتنمية الابتكار لدى الشباب العربي، موضحًا أن المؤسسة تهدف إلى فتح آفاق معرفة للشباب العربي وتبادل الثقافة بين بعضهم البعض.

وأكد جمال بن حويرب، أن مشاركة الشباب تسهم في تنمية المجتمعات العربية، من خلال المعرفة والابتكار لحب كافة تحديات المجتمع في ظل زمن بات السلاح الأول به هو المعرفة والابتكار.

وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، أنه خلال حوار له مع رئيس مؤسسة نوبل حول أفضل من فازوا بالجائزة، كانت الإجابة أن أحمد زويل واحد من أفضل ثمانية فازوا بتلك الجائزة، موضحاً أن هذا يعني أن الشباب في المجتمع العربي لديهم القدرة على التصدر في كافة المجالات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search