السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس جهاز العاصمة الإدارية يتابع موقف محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية

 " جهاز العاصمة الإدارية"

" جهاز العاصمة الإدارية"

منار عبد العظيم

A A

تفقد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، أعمال محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية بالمدينة على طريق القاهرة- السويس، وذلك في إطار متابعة العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها وتذليل أي عقبات.

كما تفقد رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، موقع المشروع، إضافة إلى متابعة موقف محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية وطرح استكمال تطوير طرق المنطقة الصناعية ببرج العرب الجديدة

ووجه، بضرورة الاهتمام بالجودة والاتقان في الأعمال، وسرعة الانتهاء من الأعمال طبقًا للبرنامج الزمني مع الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية، إضافة إلى توجيه الشركة المسند لها تنفيذ أعمال المحطة بتقديم عرض بالموقف التنفيذي للمشروع بالكامل، طبقًا للبرنامج الزمني، ويوضح النسب التي وصل اليها المشروع حتى الآن.

وشدد "الشربيني" ايضا على فريق العمل المشرف على المشروع بالمتابعة المستمرة لما يتم ويجري تنفيذه من أعمال والتأكيد على التوريدات بأن تكون طبقًا للمواصفات القياسية المعتمدة.

وفي سياق متصل، كشف جهاز مدينة برج العرب الجديدة عن طرح استكمال الأعمال المتبقية من مشروع رفع كفاءة باقي الطرق بالمناطق الصناعية (1 – 2 – 3 – 4، وامتداد المناطق الصناعية 4 – 3، وشرق المنطقة 2)، وكذلك تنفيذ أعمال تكميلية لرفع كفاءة باقي الطرق بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

search