الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لخدمة ربات البيوت، روبوت «التسوق الآلي» لشراء الطلبات

روبوت التسوق الآلى

روبوت التسوق الآلى

نورهان عبدالعزيز

A A

انتشار الروبوتات بشكل كبير، جعل الجميع يتساءل عن ماهية هذا الابتكار الذي يعبر عن إبداع الإنسان البشري، إذ تحرص العديد من الشركات على تطوير هذه الآلات لخدمة المجتمع وتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

طرح روبوت «التسوق الآلي» لخدمة ربات البيوت

ابتكر العديد من الخبراء، «روبوت التسوق الآلي» الذي يساعد ربات البيوت في إتمام العديد من المهام المنزلية، إذ ينزل إلى السوق لشراء متطلبات المنزل، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وقال العديد من العلماء، إن هذا الروبوت يمكنه شراء المتطلبات وحده دون مساعدة أحد، كما يمكنه حمل نحو 50 كيلو أو أكثر دون مساعدة أحد مما يعزز تواجده.

وتعتمد ربات المنازل والبيوت على روبوت التسوق الآلي، لإنجاز المهام المنزلية من شراء المتطلبات وغيرها، إذ يتواجد بصورة دائمة مع العاملات بالخارج لساعات طويلة.

وتعمل اليابان على طرح الروبوت في جميع دول العالم، إذ تهتم بنشر التجربة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة في ظل تطور تقنية الذكاء الاصطناعي وانتشارها بهذا الشكل الكبير.

تقنية الذكاء الاصطناعي تحل محل الإنسان في العديد من الوظائف

يعتبر الذكاء الاصطناعي، من أشهر الأدوات التي يمكنها الرد على جميع الاستفسارات التي تتعلق بكافة الأمور الاجتماعية والفنية والأدبية، فالـ AI يحظى بشعبية كبيرة في جميع الدول، ويعتمد عليه أكثر من 90% من الأشخاص، وفقًا لعدة إحصائيات.

وانتشر  الذكاء الاصطناعي، بشكل كبير في الفترة الماضية، كما أحل محل الإنسان في العديد من الوظائف المختلفة بدايةَ من الطبيب والصحفي والمحامي وحكم كرة القدم، فأصبح من أهم الأدوات الحديثة التي نعتمد عليها في 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search