الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعرها يتخطى المليون جنيه، «المرور» تطرح 4 لوحات معدنية مميزة للمزايدة

لوحات يجري التزاد عليها

لوحات يجري التزاد عليها

محمد شراط

A A

يتساءل العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عن كيفية الحصول علي لوحة معدنية مميزة للسيارات الخاصة بهم.

ويقدم لكم موقع «الجمهور» ضمن الخدمات التي يقدمها لقرائه، عدد من اللوحات المعدنية التي يجري التزايد عليها وكيفية الحصول عليها.

الإدارة العامة للمرور تطرح عدة لوحات معدنية للتزايد عليها 

طرحت الإدارة العامة للمرور عبر موقعها الاليكتروني عدد من اللوحات المعدنية المميزة التي يجري التزايد عليها وتحمل ارقام ("ع ع - 8)،(س ي ف - 1555")،( ب و ب" 5") (، م س_ “2”).

لوحة ع ع -8 وصل سعرها 450 ألف جنيه 

بدا المزاد على اللوحة التي تحمل رقم (ع ع  - 8) وتزايد عليها  شخص  حتي الآن، ومن المقرر انتهاء المزايدة على اللوحة يوم 5 سبتمبر.

لوحة س ي ف - 1555 وصل سعرها 95 ألف 

بدا المزاد على اللوحة التي تحمل رقم (س ي ف -1555) وتزايد عليها  شخص  حتي الآن، ومن المقرر انتهاء المزايدة على اللوحة يوم 5 سبتمبر.

لوحة ب و ب وصل سعرها 455 ألف جنيه

بدا المزاد على اللوحة التي تحمل رقم (ب و ب-5) وتزايد عليها  شخصين  حتي الآن، ومن المقرر انتهاء المزايدة على اللوحة يوم 5 سبتمبر.

لوحة م س - 2 وصل سعرها 400 ألف جنيه 

بدا المزاد على اللوحة التي تحمل رقم (م س -2) وتزايد عليها  شخص حتي الآن، ومن المقرر انتهاء المزايدة على اللوحة يوم 5 سبتمبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search