الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يكشف لـ«الجمهور» سر التأقلم السريع لـ عبدالمنعم مع نيس

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

محمد الصو

A A

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن سبب تأقلم محمد عبدالمنعم مدافع الفريق السابق والمنتقل حديثًا إلى نيس الفرنسي، سريعًا رغم اختلاف اللغة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن عبدالمنعم كان يخطط للاحتراف الخارجي منذ فترة طويلة، ومنذ حصوله على وعد من محمود الخطيب رئيس النادي، عقب الحصول على دوري أبطال أفريقيا.

محمد عبدالمنعم

وتابع: «عبدالمنعم كان يحصل على بعض الكورسات الخاصة باللغة الإنجليزية والفرنسية، بالمبنى الاجتماعي للنادي بأوامر من بيبو، الذي كان يدعم احترافه».

وأضاف: «لم نندهش من ظهوره سريعًا بالاحتفالات مع زملائه الجدد في نيس الفرنسي، خاصةً أنه أظهر تقدمًا ملحوظًا في الكورسات التي تلقاها على مدار 8 أشهر تقريبًا».

وكان عبدالمنعم ظهر بشكل لافت في احتفالات فريقه الجديد داخل غرف الملابس عقب الفوز ضد أنجيه، في مشاركته الأولى عقب رحيله في الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search