الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم مباريات «السبت الممتاز» من الدوري الانجليزي.. تفاصيل

أهم مباريات «السبت الممتاز» من الدوري الانجليزي

أهم مباريات «السبت الممتاز» من الدوري الانجليزي

عبد الرحمن شريف

A A

جولة جديدة من جولات «الدوري الإنجليزي الممتاز» تعود من جديد، بعد ثلاث جولات لم تخلوا من المتعة والمفاجآت، ونحن الآن بصدد جولة رابعة جديدة قبل التوقف الدولي المقبل، تحتوي على مباريات ممتعة كعادة مباريات «البريميرليج».

مباريات يوم السبت من الدوري الإنجليزي

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم مباريات «السبت الممتاز» الخاص بالدوري الإنجليزي.

«شيفيلد» ضد «إيفيرتون»

البداية من ملعب «برامول لين»، حيث يستقبل فريق شيفيلد الجريح ضيفه المترنح إيفيرتون، في مباراة يسعي الفريقين في محاولة إرضاء جماهيرهم بتحقيق فوز معنوي مهم بعد بداية سيئة في الجولات السابقة، وتقام المباراة في تمام الثانية والنصف ظهراً.

وفي تمام الخامسة عصراً، سوف نشهد العديد من المباريات المهمة في صراع ترتيب الدوري الإنجليزي.

«برينتفورد» ضد «بورنموث»

البداية من ملعب «جيتيش كوميونيتي»، يستضيف فريق برينتفورد خصمه الجريح بورنموث القادم من هزيمتين على التوالي، يسعي فريق برينتفورد في المحافظة على انطلاقته القوية بلا هزيمة وتحقيق الانتصار الثاني بعد تعادلين امام «توتينهام، كريستال بالاس» قبل التفرغ إلى التوقف الدولي.

«بيرنلي» ضد «توتينهام»

يسعي فريق بيرنلي في محو الخيبات الماضية والعمل على تحقيق أول انتصار للفريق هذا الموسم منذ عودة الفريق من الدرجة الثانية، عندما يستقبل خصمه توتينهام على ملعب «تيرف مور»، في مباراة يحاول فيها الفريق اللندني في الاستمرار على نهج الانتصارات والبداية الجيدة التي يحظى بها في الجولات الأولي.

«تشيلسي» ضد «نوتينجهام»

يستعد ملعب «الإستامفورد بريدج» لمباراة جديدة لتشيلسي، تأتي هذه المباراة بعد انتصار البلوز المباراة الماضية أمام لوتون الوافد من الدرجة الثانية، ويستقبل فريق نوتينجهام فورست القادم من هزيمة بشق الأنفس من مانشستر يونايتد الجولة الماضية.

«مانشيستر سيتي» ضد «فولهام»

يدخل متصدر البريميرليج الجولة الرابعة بطموح تحقيق العلامة الكاملة عندما يستقبل فريق فولهام الطموح في ملعب «الاتحاد»، ويسعي فريق المدرب بيب جوارديولا في تعزيز صدارة الفريق قبل التفرغ للتوقف الدولي القادم، اما فريق فولهام يحاول مباغته مانشستر سيتي ويعرقله كما فعل هذا الأمر الجولة الماضية امام ارسنال.

«برايتون» ضد «نيوكاسل»

ختام يوم السبت يشهد قمة كبيرة بين فريقين واعدين، حيث يستقبل برايتون ضيفه نيوكاسل في ملعب «أمريكان إكسبريس كوميونيتي» معقل فريق «النوارس»، يدخل برايتون هذه المباراة بعد الهزيمة امام ويستهام المباراة الماضية اما نيوكاسل يسعي لـ العودة إلي الطريق الصحيح بعد هزيمتين أمام «مانشستر سيتي - ليفربول» علي التوالي، وتأتي هذه المباراة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

search