الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل كوكا: كولر رفض انتقال اللاعب لنادي ريو أفي البرتغالي

كوكا

كوكا

إسلام عبدالجليل

A A

كشف عمر ناجي، وكيل أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي، عن سبب فشل المفاوضات مع نادي ريو أفي البرتغالي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال ناجي خلال حديثه عبر قناة «صدى البلد»: «نادي ريو أفي البرتغالي قدم عرضًا رسميًا لضم كوكا في البداية على سبيل الإعارة، ثم تطور العرض ليشمل شراء اللاعب بشكل نهائي».

وأضاف: «الأهلي لم يكن معارضًا لفكرة احتراف كوكا ولم يمانع رحيله، وكان منفتحًا على مناقشة الأمر إذا كان العرض المالي مناسبًا للنادي وللاعب، لكن المدير الفني، مارسيل كولر، أصر على بقاء كوكا في الفريق، خاصةً مع وجود ضغط مباريات وبطولات في الموسم المقبل».

كوكا

واختتم ناجي: «المفاوضات أُغلقت بشكل نهائي بين الناديين، وكوكا سيستمر مع الأهلي في الموسم القادم، وتم إغلاق ملف الانتقال حتى الصيف المقبل، كما أن ريو أفي تعاقد مع لاعب آخر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search