الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سوليفان يعد أهالي المحتجزين بغرة بإعادتهم في أقرب وقت ممكن

جيك سوليفان

جيك سوليفان

محمد الداوي

A A

أعلن البيت الأبيض، أن مستشار الأمن القومي الأمريكي «جيك سوليفان»، عقد اجتماعا عبر الفيديو مع عائلات المحتجزين الأمريكيين في غزة، وذلك حسبما أفادت «القاهرة الإخبارية».

وأكد «سوليفان» لأهالي المحتجزين، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وإدارته تعهدا بإعادة المحتجزين الأمريكيين إلى بلدهم في أقرب وقت ممكن، موضحًا أنه ناقش مع عائلات المحتجزين الجهود الدبلوماسية الأمريكية على أعلى مستوى لتأمين الإفراج عن بقية المحتجزين.

وأضاف مستشار الأمن القومي، أنه ناقش مع عائلات المحتجزين ما ورد بشأن مقتل ستة محتجزين في غزة بينهم أمريكي.

ترامب: موت المحتجز الأمريكي بسبب افتقار أمريكا للقوة مع بايدن

قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، إن واشنطن بأسرها تحزن عند فقد أحد مواطنيها، كما حزنت اليوم، مع فقد المحتجز الأمريكي الذي احتجز لدى حماس، وعثر عليه مقتولًا في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأضاف ترامب، خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تروث سوشيال، إن موت الأسير الأمريكي يعود إلى فقر الولايات المتحدة للقوة والقيادة.

وتابع ترامب، إن ما حدث مع المحتجز «هيرش»، حدث لأن «الرفيقة» كامالا هاريس والرئيس الأمريكي جو بايدن المحتال، هما زعيمان سيئان، مضيفًا أن الأمريكيون أصبحوا يموتون في الخارج في الوقت الذي تكذب فيه هاريس، ويستجم جو بايدن على الشاطئ في اليوم السادس عشر على التوالي في إجازته.

وقارن ترامب ما حدث مع المحتجز «هيرش» في غزة، بما حدث مع الجنود الأمريكيين خلال الانسحاب من أفغانستان والتي أودت بحياة 13 أمريكيا، موضحًا، أن حكم كامالا هاريس وجو بايدن لم يعرض الأرواح للخطر فحسب، بل كان مسؤولًا بشكل مباشر عن وفيات غير ضرورية لم ينبغي لها أن تحدث أبدًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search