الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم الفروق بين هاتفي أوبو A16K وإنفينكس هوت 12i

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يقارن العديد من المستخدمين بين الهواتف المحمولة قبل شرائها، فالبعض ينظر إلى السعر والآخر ينظر إلى المعالج القوي والبطارية المميزة خاصةً وأن الهواتف الذكية تتشابه إلى حد كبير في الشغل والمواصفات الخارجية.

ويعد هاتفي أوبو A16K وإنفينكس هوت 12i من أشهر الهواتف المحمولة التي تتميز بالعديد من المواصفات القياسية التي تحبذ شرائهما من قبل المستخدمين، خاصةً وأن الأسعار متقاربة إلى حد كبير.

ويرصد موقع «الجمهور» أهم 10 فروق بين هاتفي أوبو A16K وإنفينكس هوت في السوق المصري، فإليك التفاصيل حسبما أعلن موقع «أمازون».

مواصفات هاتف إنفينكس هوت 12i

يضم هاتف إنفينكس هوت 12i العديد من المزايا، مثل شاشة قوية بقياس تصل إلى 6.6 بوصة بدقة HD+، ومعالج قوي من النوع MediaTek Helio G85، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت.

ويدعم الهاتف بطاقات microSD لتوسيع مساحة التخزين، علاوة على نظام التشغيل Android 13 GO Edition، مع واجهة المستخدم المخصصة XOS 13.

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر أرخص هاتف إنفينكس والذي يصل إلى 4200 جنيهًا، مما يحبذ شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

مواصفات هاتف أوبو A16K

يضم هاتف أوبو بشاشة IPS LCD بوحدة قياس يصل إلى 6.52 بوصة، ودقة 720 × 1600 بكسل، كما يضم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وتبلغ رامات الهاتف إلى سعة 2 أو 3 أو 4 جيجابايت، كما يشمل مساحة تخزين داخلية بسعة 32 أو 64 أو 128 جيجابايت، وبطارية تصل إلى 4230 مللي أمبير.

ويحتوي الهاتف على معالج ميدياتك من النوع Helio G35، ونظام تشغيل أندرويد، كما يصل سعره إلى 4400 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search