الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم لقطات حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي (صور)

مهرجان المسرح التجريبي

مهرجان المسرح التجريبي

ياسمين شهاب- تصوير رحمة عبد العزيز

A A

انتهت فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، منذ ساعات، والذي شهد أجواء رائعة، حيث شارك في الفعاليات الكثير من الجنسيات العربية سواء بالحضور للمشاهدة فقط أو للتكريم.

وعقب انتهاء فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، نستعرض معًا أهم اللقطات التي شهدها المهرجان:

غياب النجوم عن حفل افتتاح مهرجان المسرح التجريبي

غاب نجوم الوسط الفني عن حفل افتتاح المسرح التجريبي، حيث لم يحضر سوى الفنان محمود حميدة الذي كُرم خلال الفعاليات، وأيضًا السيناريست مدحت العدل على اعتبار أنه رئيس لجنة تحكيم داخل المهرجان، ومن ضمن الحضور الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، والفنان صلاح منصور، ولم يحضر أي من النجوم الشباب.

مدحت العدل يرفض التعليق على تكريم محمود حميدة: كلام فاضي

«الصداقة عنوان الوفاء»، هكذا تنطلق هذه الجملة على العلاقة التي تجمع بين السيناريست مدحت العدل والفنان محمود حميدة الذي رفض الحديث عن الانتقادات التي تعرض لها الفنان محمود حميدة عقب الإعلان عن تكريمه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، موضحا: “كلام فاضي”.

إطلالة بسيطة لفتت بها الأنظار بطلة «عمر أفندي»

ظهرت الفنانة الشابة مارتينا عادل، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بإطلالة هادية حيث كانت ترتدي فستان أبيض بسيط وبه بعض من الألوان الصيفية، ووضعت لمسات بسيطة من “الميك أب”.

الفنانة نورهان مذيعة لأول مره في مهرجان المسرح التجريبي

شاركت الفنانة نورهان في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، ولكن كمذيعة وليس كممثلة، حيث قامت بتقديم المكرمين خلال حفل الافتتاح وكانت ترتدي فستان بسيط باللون “البيج”.

بهدوء وائل إحسان يدخل على السجادة الحمراء في مهرجان المسرح التجريبي

حرص المخرج وائل إحسان على حضور حفل افتتاح مهرجان المسرح التجريبي، ودخول بهدوء دون لفت انتباه الكاميرات لأنه لا يحب التصوير، وجاء من أجل حضور تكريم الفنان محمود حميدة.

وائل إحسان

افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي: هنا فلسطين

شهد مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، عرضا فنيا بعنوان “فلسطين صدى جدار الصمت”، من تصميم الفنان وليد عوني عن المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة، وتفاعل الحضور داخل قاعة حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي المسرح التجريبي، مع العرض الفني الذي أظهر الجانب المظلم الذي يعيشه الشعب الفلسطيني وبالأخص المراسلين الصحفيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search