الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البرلماني السابق محمد فؤاد: قانون الاستثمار يعاني «فراغا» بمضمونه

 البرلماني السابق محمد فؤاد

البرلماني السابق محمد فؤاد

محمد الداوي

A A

قال محمد فؤاد البرلماني السابق، إن قانون الاستثمار رقم 72لسنة 2017، ينص على العمل بنظام الشباك الواحد بشكلٍ فعال من خلال اللامركزية، التي تقتضي وجود عدد من ممثلي الجهات ذات الصلة في مركز خدمات المستثمرين، وتمكينهم من التوقيع على مستندات المستثمرين.

الشركات تعاني من تأخر إجراءات التأسيس

وأضاف «فؤاد» في تصريحات لـ «الجمهور» أن هذا القانون حاليا يعاني من فراغ بمضمونه، كما أشارت النائبة هالة أبو السعد عضو مجلس النواب، مؤكداً  أن العديد من الشركات تعاني من تأخر إجراءات التأسيس، ما يعطل مسيرة الأعمال ويقوض النمو الاقتصادي.

هيئة الاستثمار تعاني من تردي مستمر

وأوضح البرلماني السابق، أنه في إطار التطور المستمر في حل مشاكل الصناع والمستثمرين، لا بد من دراسة ما تقدمت به النائبة هالة أبو السعد حيث تعاني هيئة الاستثمار من تردي مستمر منذ عدة أعوام بعد ان كانت مثال يحتذى به في سرعة و جودة الإجراءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search