الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ4 هاتريك .. منافسة شرسة على لقب هداف الدوري السعودي

الدوري السعودي

الدوري السعودي

محمد أباظة

A A

نجح 4 لاعبين في تسجيل ثلاث أهداف «هاتريك» في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين قبل نهاية الجولة الخامسة من المسابقة، ذلك وسط الطفرة العالمية التي تشهدها الأندية السعودية.

يؤكد تسجيل 4 لاعبين لهاتريك، ارتفاع جودة الدوري السعودي، واشتداد المنافسة على لقب هداف المسابقة في الموسم الكروي الجديد.

كان الدوري السعودي، شهد في الموسم الماضي تسجيل 8 هاتريك فقط، خلال ثلاثين جولة هي عمر المسابقة.

فيما سجل كريستيانو رونالدو نجم النصر، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم الأهلي ومواطنه مالكوم لاعب الهلال و زميله الصربي ألكسندر ميتروفيتش هاتريك في الموسم الجديد.

أحرز رونالدو الثلاثية في شباك الفتح، فيما أحرز فيرمينو في شباك الحزم، بينما سجل مالكوم هاتريك في شباك أبها وميتروفيتش في شباك الاتحاد.

في الموسم الماضي سجل موسونا مع الطائي أول هاتريك في شباك الخليج، بعده تاليسكا مع النصر ضد الرائد، قبل أن يحرز رونالدو سوبر هاتريك في مرمى الوحدة، قبل أن يسجل الدون ثلاثية في شباك ضمك، ليكون أسرع لاعب يحرز ثمان أهداف في خمس مباريات في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، هاتريك في شباك الفتح، ومواطنه كريم البركاوي لاعب الرائد في مرمى الباطن، بعده مواطنه فوزير نجم الرائد في شباك ضمك.

قبل أن يختتم الجابوني أرون بوبيندزا لاعب الشباب الهاتريك في الموسم الماضي ويسجل رباعية سوبر هاتريك في مرمى ضمك.