الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نورهان لـ «الجمهور»: نور الشريف كان داعما للفنانين وفخورة بـ «الحاج متولي»

نورهان شعيب

نورهان شعيب

ندى يوسف

A A

استعادت الفنانة نورهان شعيب، ذكرياتها مع الفنانة نور الشريف، بعد التعاون معه في أحد أكبر وأشهر المسلسلات الدرامية «عائلة الحاج متولي»، مؤكدة أنها استفادت منه الكثيرة من الخبرات الحياتية والفنية.

وقالت نورهان في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «كل من عمل مع المبدع الراحل نور الشريف يشيد بالعمل معه، فهو كان شخص داعم لأي فنان يبدأ مشواره بشكل كبير جدا».

وأضافت: «وحقيقي كان عظيما على كافة المستويات، وأنا فخورة بالتعاون معه في واحد من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما «عائلة الحاج متولي».

نورهان شعيب ونور الشريف

مسلسل عائلة الحاج متولي

الجدير بالذكر، أن السوشيال ميديا مؤخرا أعادت إحياء مسلسل «عائلة الحاج متولي» من جديد، حيث انتشرت الكثير من الفيديوهات من حلقات العمل.

وتدور أحداث المسلسل حول (متولي) وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

نورهان شعيب ونور الشريف

شارك في بطولة «عائلة الحاج متولي» بجانب نور الشريف، كلا من ماجدة زكي، سمية الخشاب، غادة عبد الرازق، فادية عبد الغني، رانيا يوسف، نورهان شعيب، مصطفى شعبان، رجاء الجداوي، عايدة رياض، مونيا، إنعام سالوسة، ميمي جمال، وهو من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search