السبت، 05 أكتوبر 2024

09:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفي محمد يكسر رقم مسجل منذ 28 سنة مع «نانت» الفرنسي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

إسلام عبدالجليل

A A

أصبح النجم المصري مصطفي محمد، المحترف في صفوف فريق نادي نانت الفرنسي ، أول لاعب يسجل أربعة أهداف بعد مرور 4 جولات في الدوري الفرنسي، وذلك منذ جافيت ندورام موسم 96-95.

يواصل الدولي المصري، تألقه على الملاعب الفرنسية بعد تسجيله هدف جديد بالدوري الفرنسي، بعد أن أحرز هدفاً عالمياً رائعاً، مع فريق نانت، في شباك مرمى مارسيليا، ليتعادل فريقه وتصبح النتيجة 1-1، ليحصد نانت نقطة ثمينة.

مصطفى محمد هداف الدوري الفرنسي

أصبح مصطفى محمد، هداف الدوري الفرنسي، بعد أن رفع رصيده إلى 4 أهداف في 4 مباريات سجلها، بواقع هدف في مرمى تولوز وهدفين في شباك موناكو وهدف في مرمى مارسيليا.

يتساوي اللاعب الدولي مصطفى محمد مع وسام بن يدر، مهاجم فريق موناكو في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد أربعة أهداف، ذلك قبل خوض الأخير مباراته من نفس الجولة بالدوري، حيث يستعد بن يدر رفقة موناكو لمواجهة لانس اليوم السبت.

وانتقل مصطفى محمد، إلى صفوف نانت الفرنسي، بعدما قرر النادي الفرنسي تفعيل بند شراء اللاعب الدولي المصري من نادي جالطة سراي التركي، بعدما قضى مصطفى محمد فترة إعارة معهم في الموسم الماضي.

ويأمل الدولي المصري مصطفى محمد في تحقيق لقب الهداف بالدوري الفرنسي بعدما صرح من قبل أنه يحلم بتحقيق ذلك الأمر ويعمل جاهدا عليه.

search