الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدوا كل حاجة، قصة بناء أول معبد للكائنات الفضائية ببلاد العجائب

معبد للكائنات الفضائية

معبد للكائنات الفضائية

الزهراء علام

A A

بناء أول معبد للكائنات الفضائية، في تحول غير معتاد في طقوس العبادة، شهدت ولاية تاميل نادو الهندية تدشين أول معبد مخصص للكائنات الفضائية، ما أثار دهشة وإعجاب العديد من الناس في أنحاء مختلفة من الهند والعالم، هذا المعبد الذي قام ببنائه سيدهار باكيا، هو الأول من نوعه في الهند، ويمثل تجسيداً لرؤية غير تقليدية حول الكائنات الفضائية والعبادة.

بناء أول معبد للكائنات الفضائية

بنى رجل هندي يُدعى "سيدهار باكيا" معبداً في ولاية تاميل نادو، خصصه لعبادة الكائنات الفضائية، مدعياً أن هذه الكائنات تمتلك القدرة على حماية المصلين من الكوارث الطبيعية، وفقاً لماء جاء في صحيفة “ذا جارديان”.

 

يعتقد باكيا بقوة أن الكائنات الفضائية هي أقدم الكائنات الكونية، وأنها أصبحت أكثر تواجداً على الأرض، ويؤكد أنها ستكشف عن نفسها بشكل أكثر وضوحاً قريباً، وأن اعتراف البشرية بوجودها سيؤدي إلى زوال البشرية.

تصريحات باكيا حول معبد الكائنات الفضائية

يُعتبر المعبد، الذي يُبنى خصيصاً لعبادة الكائنات الفضائية، حديث المدينة، حيث يستقطب عددًا كبيرًا من الزوار يومياً، وذكر باكيا خلال حديثه مع وسائل الإعلام المحلية، أن الكائنات الفضائية "أول إله في العالم"، مؤكداً أن هذه الكائنات هي الوحيدة القادرة على إنقاذ العالم من الكوارث بفضل قوتها غير المحدودة.

الكائنات الفضائية توافق على بناء معبد لهم

وأضاف باكيا أنه قرر بناء المعبد بعد التواصل مع الكائنات الفضائية والحصول على إذنهم، مشيراً إلى أنهم لن يلحقوا أي أذى بالعالم أو بالناس، بل يسعون فقط للقيام بالخير.

وأشار باكيا إلى أن زيارات الكائنات الفضائية ستصبح أكثر تواتراً في المستقبل، وأن الدول حول العالم تقوم حالياً بالتحقيق في موضوع الكائنات الفضائية، مما سيدفع المزيد من الزوار للقدوم والتواصل مع هذه الكائنات التي تُعتقد أنها تزور الأرض بالفعل.

تأثير أول معبد للكائنات الفضائية على المجتمع

يمثل هذا المعبد تحولاً غير تقليدي في مفهوم العبادة، ويعكس مدى تنوع وتعدد المعتقدات الدينية والثقافية في العالم، وبينما يثير المعبد اهتماماً كبيراً، فإنه يعكس أيضاً الفضول البشري نحو اكتشاف المجهول والتواصل مع الكائنات التي قد تكون خارج نطاق فهمنا التقليدي.

ويعد معبد الكائنات الفضائية في تاميل نادو أمرا غير تقليدي للعبادة، ويعكس تحولاً ثقافياً مثيراً يعكس البحث الدائم عن الإجابات في عالم مليء بالأسرار عن العبادة والمخلوقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search