الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة عبدالرازق ليست الأولى.. نجوم تعرضوا للسرقة

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق

سلوى أبو زيد

A A

تعرض بعض النجوم في الوسط الفني لحوادث سرقة بأشكال مختلفة، منها الحوادث المرتبطة بالمتعلقات الشخصية وأخري بالمشغولات الذهبية والأموال وأجهزة المحمول وغيرها.

وتعتبر آخر حادثة تعرض لها الفنانين وأحدثت ضجة في الوسط الفني، حادثة الفنانة غادة عبدالرازق.

يستعرض لكم موقع "الجمهور" أبرز حالات السرقة التي تعرض لها العديد من الفنانين والفنانات.

غادة عبد الرازق

كتبت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام

"تم فقد هاتفي واختراقه لفترة من الوقت، اذ كنت تلقيت أي شيء من هذا الرقم فتأكد بأنه ليس أنا ولم أعد أمتلك هذا الرقم".

وطردت الفنانة غادة عبدالرازق مديرة أعمالها على هامش هذه الحادثة، لأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض لها الفنانة للسرقة، فتم سرقة خاتمها الذي يقدر ب 4 ملايين جنية، بجانب العديد من المجوهرات الأخرى.

الفنانة غادة عبد الرازق

إلهام شاهين

تعرضت أيضًا الفنانة إلهام شاهين لسرقه فيلتها الخاصة، بعد أن تسلق أحد اللصوص سور الفيلا، وعلي الفور اتصل الحارس بالشرطة وتم القبض عليه.

الفنانة إلهام شاهين

نادية الجندي

بدأت التحقيقات في حادثة سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي بمنطقة كرداسة في نوفمبر 2021، حيث تم سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بها.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل سرقة فيلة نادية الجندي بمركز كرداسة شمال المحافظة.

حيث تلقت مديرية مباحث الجيزة بيانا يفيد بسرقة مصوغاتها الذهبية من الفيلة، وكشفت التحريات أن الخادمة وراء ارتكاب الواقعة.

وأقرت المتهمة بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات، وتحرر المحضر اللازم، وقضت محكمة جنح شمال الجيزة بحبس الخادمة، سنة لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندي بكرداسة.

الفنانة نادية الجندي

زكي فطين عبد الوهاب

وتعرض الفنان زكي فطين عبد الوهاب، في يوليه 2021، لعملية سرقة في الشارع.

وكتب فطين وقتها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "تعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالي الساعة 3، كنت رايح أشحن كارت عداد الكهرباء وكنت تعبان، فقررت أخد تاكسي للبيت عشان مكنتش قادر أمشي".

وتابع: "قبل ما أوقف التاكسي، كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك والحاجة وقعت على الأرض واتلموا عليا تلاتة أو أربعة أشخاص، واحد منهم قالي ماتوطيش يا فنان إحنا هنجيبها وبدأوا في لم الحاجات".

وأردف: "رجعت البيت أبص في الكيس ملقتش المحفظة، ولقيت الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر، عملية سرقة في منتهى الذكاء، الحمد لله الورق كان في جيب القميص أخدوا المحفظة بالفلوس وبس".

الفنان زكي فطين عبد الوهاب

سيد رجب

اقتحم لصوص فيلا الفنان سيد رجب، بمنطقة البدرشين للسرقة، في يونيو 2021، حيث تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغ بسرقة الفيلا لتبدأ التحقيقات لكشف تفاصيل الواقعة.

وأجرت النيابة العامة بالبدرشين، التحقيق مع شخص متهم بسرقة فيلا الفنان سيد رجب بمدينة البدرشين، أمرت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تمكن من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة.

الفنان سيد رجب

search