الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. تفاصيل

دوري الأبطال

دوري الأبطال

عبد الرحمن شريف

A A

أعلن الإتحاد الأوروبي منذ قليل عن موعد مباريات دور المجموعات من «دوري أبطال أوروبا» وشهدت القرعة يوم الخميس العديد من المجموعات المنتظرة، لما تحتويه من فرق ذو جودة عالية ومواجهات كبيرة.

أوقعت القرعة فريق برشلونة في مجموعة جيدة تحتوي على فرق «بورتو البرتغالي، شاختار الأوكراني، رويال انتويرب البلجيكي».

مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا

يفتتح الفريق الكتالوني مشواره الأوروبي في مواجهة رويال انتويرب في ملعب «المونتجويك» الخاص بـ برشلونة هذا الموسم يوم الثلاثاء 19-9-2023 في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويرحل برشلونة إلى ملعب «الدراجاو»، معقل فريق بورتو البرتغالي للجولة الثانية من دور المجموعات حيث تقام المباراة يوم الأربعاء 4-10-2023 في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويستقبل برشلونة ضيفه شاختار الأوكراني في المونتجويك، يوم الأربعاء 25-10-2023 في المباراة الأخيرة من مباريات الذهاب في المجموعات، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ليستضيف فريق شاختار برشلونة في أولي مباريات العودة من دور المجموعات على ملعب سبورت كومبلكس، تقام المباراة بتاريخ 7-11-2023 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويحل بورتو ضيفاً على برشلونة في معقله، حيث تقام المباراة في تمام العاشرة مساء في تاريخ 28-11-2023.

ويختتم برشلونة مباريات دور المجموعات في ملعب بوزيلستاديون الخاص بفريق رويال انتويرب البلجيكي، تأتي هذه المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بتاريخ 13-12-2023.

يسعي برشلونة محو خيبات المواسم الماضية على الساحة الأوروبية، يأتي هذا بعد خروج الفريق في اخر نسختين من دور المجموعات والذهاب إلى بطولة اليوروباليج وهو ليس طموح خاص بـ الفريق الكتالوني، حيث ان مكان الفريق الحقيقي منصات التتويج في أعرق المسابقات.

تعليق الصورة
search