الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد مكي يخلع جلباب «الكبير أوي»، وأحمد الجندي لـ«الجمهور»: ربنا يوفقه

أحمد مكي وأحمد الجندي

أحمد مكي وأحمد الجندي

ندى يوسف

A A

بعد 8 مواسم من مسلسل «الكبير أوي»، قرر الفنان أحمد مكي، أن يختتم السلسلة، ويخوض تجربة جديدة في رمضان 2025، ليكون العام المقبل، هو عام للانفصال الفني بين مكي والمخرج أحمد الجندي، بعد الكثير من النجاحات التي حققاها معا.

وتواصل موقع «الجمهور» مع المخرج أحمد الجندي، لمعرفة رده على قرار أحمد مكي في تغير جلده والاتجاه إلى اللون الشعبي في رمضان 2025.

وأكد «الجندي»، أنه يتمنى التوفيق والنجاح لأحمد مكي في رمضان 2025، موضحا أنه لم ينفصل على المستوى الفني عن مكي، ولكن لم يحدث نصيب للتعاون بينهما في العام المقبل.

وأوضح أحمد الجندي، أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالفنان أحمد مكي، متمنياً أن يحقق مسلسله في رمضان 2025 نجاحا كبيرا، وينال إعجاب الجمهور.

أحمد مكي

تفاصيل مسلسل أحمد مكي في رمضان 2025

يخوض الفنان أحمد مكي، تجربة درامية جديدة في رمضان 2025، حيث اتجه إلى اللون الشعبي، بعدما قدم سلسلة كاملة من مسلسل «الكبير أوي»، وكانت آخرها الجزء الثامن الذي عرض في رمضان الماضي.

وبدأ مكي التحضيرات الأولية لمسلسله في رمضان 2025، بالتعاون مع المخرج أحمد صالح، بعدما كون ثنائي متميز مع المخرج أحمد الجندي.

وتستكمل الشركة المنتجة باقي التعاقدات مع كافة النجوم، استعدادا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، للإلحاق بالسباق الرمضاني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search