الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة.. «الأوقاف»: مقارئ الجمهور تتجاوز 121 ألف مشارك

وزارة الأوقاف

وزارة الأوقاف

نشوى حسن

A A

شهدت مقارئ الجمهور بمساجد الجمهورية إقبالًا كبيرًا، حيث تجاوز حضور الجمهور 121 ألف مشارك لأول مرة، وجاءت مديريات أوقاف القاهرة والجيزة وسوهاج في المقدمة.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم، وفي ضوء إقامة مقارئ للقرآن الكريم خاصة بجمهور المساجد.

وحرص روَّاد المساجد على الحضور إلى هذه المقارئ بكثافة، وذلك لتدبر آيات القرآن الكريم وفهم معانيه، والتنافس في تلاوة القرآن الكريم قراءة صحيحة.

مقاريء الجمهور بمسجد المجيدي

ومن جانب آخر، التقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بقيادات الدعوة بمحافظة الشرقية، أمس الجمعة، في إطار احتفال المحافظة بالعيد القومي، وفي ضوء التواصل المستمر بين الوزارة والعاملين بالمديريات الإقليمية، حرصًا على رسالة الأوقاف الدعوية والمجتمعية.

وشهد وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية انطلاق توزيع 2 طن إطعام لحوم و12 طن سلع غذائية، بمناسبة العيد القومي للمحافظة، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية.

ومن جانبه، أشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بدور وزارة الأوقاف الدعوي والمجتمعي الواضح في جميع المجالات، كما وجه الشكر لوزير الأوقاف على استجابته للدعوة ومشاركته للمحافظة في عيدها القومي.

وهنأ الدكتور محمد مختار جمعة، محافظ الشرقية وجميع الحضور وأهالي المحافظة بعيدها القومي، سائلًا الله عز وجل أن يجعلها أيامًا طيبة مباركة، على محافظة الشرقية وعلى مصر.

حضر اللقاء الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والشيخ مجدي بدران عمار، مدير مديرية أوقاف الشرقية، والشيخ زكريا الخطيب، مدير مديرية أوقاف المنوفية، والدكتور محمد إبراهيم حامد، وكيل مديرية أوقاف الشرقية، والدكتور ناصر عبد الأعلى عطية، مدير الدعوة وعدد من القيادات الدعوية والتنفيذية بالمحافظة.

search