الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليندسي جراهام يشن هجوما لاذعا على كامالا هاريس بسبب إسرائيل (تفاصيل)

السيناتور الأمريكي ليندسي جراهام

السيناتور الأمريكي ليندسي جراهام

أيمن عبدالمنعم

A A

مازال أعضاء الحزب الجمهوري الأمريكي يخوضون حملة هجوم لاذع على السياسات الخارجية التي يتخذها جو بايدن وكامالا هاريس، خاصةً مع تفاقم الأزمات العالمية في عهدهما، وظهور حروب قوية في العديد من مناطق العالم كالحرب الروسية الأوكرانية، والحرب الجارية على قطاع غزة.

وخاض الجمهوري ليندسي جراهام حملة هجوم جديدة على نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، منتقدًا سياساتها الخارجية، خاصة في التعامل مع الحرب بين إسرائيل وحماس في قطاع غزة، والمشتعلة منذ 10 أشهر تقريبًا.

وقال السيناتور الأمريكي، عن السياسة الخارجية لكامالا هاريس فيما يخص الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة، يمكن وصفها بأنها سياسة الهدم بالنسبة لإسرائيل.

وعلق جراهام على النائبة التي رفعت إشارات رفض للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، قائلًا، إن اللافتة التي رفعت خلال خطاب نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكي، ورفض كامالا هاريس حضور ذلك الخطاب بعث بإشارات إلى الفصائل في فلسطين، وإلى إيران، بأن الولايات المتحدة الأمريكية لا تدعم إسرائيل بصورة كاملة.

ليندسي جراهام
ليندسي جراهام

وأضاف، أنها أكدت تلك الإشارات بعد أن التقت برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عقب كلمته في الكونجرس، ودعته إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وانسحاب قواته بصورة كاملة من القطاع.

المؤيدون لفلسطين يقفون ضد هاريس وسياساتها

وأضاف جراهام خلال لقاء عبر شبكة إيه بي سي نيوز، أن كامالا هاريس أوضحت خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي أن واشنطن مستمرة في الدفاع عن إسرائيل، ولكن تحدثت أيضًا لصالح الفلسطينيين، موضحًا أنها مستمرة في تقديم الدعم اللازم لإسرائيل حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها، إلا أنها في الوقت نفسه، انتقدت ما يحدث في غزة على مدار 10 أشهر، وقالت، إننا فقدنا العديد من الأرواح البريئة، ونزح العديد من الناس بحثًا عن الأمان؛ ولكن على الرغم من ذلك تظاهر المؤيدون لفلسطين أمام مقر عقد المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي خلال الأيام الأربعة رافضين للسياسات الديمقراطية في التعامل مع الحرب على قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search