الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفاء الطوخي لـ « الجمهور»: سعيدة بالتعاون مع أحمد العوضي فى فهد البطل

صفاء الطوخي

صفاء الطوخي

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة صفاء الطوخي، عن تعاقدها بشكل رسمي على مسلسل «فهد البطل» بطولة الفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025.

وقالت صفاء، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها سعيدة بالتعاون مع أحمد العوضي في رمضان 2025 بمسلسل «فهد البطل»، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وأكدت صفاء الطوخي، أنها ستبدأ تصوير أول مشاهدها في المسلسل في شهر نوفمبر المقبل، علما بأن أول مشهد في العمل سيتم تصوير خلال شهر أكتوبر، حسب تصريحات المؤلف محمود حمدان.

صفاء الطوخي

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد «فهد البطل»

جدير بالذكر، أن مسلسل «فهد البطل» يتكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي صعيدي، حول شاب يسمى فهد البطل يعيش في الصعيد، على علاقة بكبار العائلات في محافظة المنيا، ويقع في غرام فتاة، وعندما يتقدم لخطبتها ترفض أسرتها، ويقرر أن يترك الصعيد ويتجه إلى القاهرة بحثا عن عمل آخر.

ويتعاون أحمد العوضي، ومحمود حمدان، مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في مسلسل «حق عرب»، الذي عرض رمضان الماضي 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search