الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على مباريات الجولة الرابعة من الدوري الأسباني اليوم السبت 2-9-2023

أهم مباريات الجولة الرابعه من الدوري الأسباني السبت 2-9-2023

أهم مباريات الجولة الرابعه من الدوري الأسباني السبت 2-9-2023

إسلام عبدالجليل

ينتظر عشاق ومحبي الدوري الإسباني في مصر والعالم، مباريات «الليجا»، بعد انتهاء «الميركاتو»، والصراع الكبير الذي سيكون بين ريال مدريد وبرشلونة، والأندية الأخرى من أجل الحفاظ على حظوظ البقاء.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاث مباريات، ويأتي أتليتكو في المركز الثاني، ويحل برشلونة في المركز الرابع خلف جيرونا.

ريال سوسيداد ضد غرناطة

يسعي إيمانول الغواسيل، المدير الفني لفريق ريال سوسيداد، للانتصار الأول في الليجا بعد ثلاث تعادلات متتالية، امام جيرونا، وسيلتا فيجو، ولاس بالماس، بينما غرناطة بقيادة باكو لوبيز القادم من انتصار مثير على ريال مايوركا، يسعي للهروب من مؤخرة جدول الترتيب، حتى لا يعاني مثل الموسم الماضي.

موعد المباراة

تقام مباراة ريال سوسيداد وغرناطة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

ريال مدريد ضد خيتافي

في ثاني مباريات الجولة الرابعة، يسعي ريال مدريد لمواصلة انتصاراته وتسيده جدول ترتيب الدوري، في مواجهة خيتافي على ملعب سانتياجو برنابيو، رغم ابتعاد لاعب الفريق الأول فينسيوس جونيور 6 اسابيع بسبب الإصابة، لكن يأمل كارلو أنشيلوتي على هداف الفريق بيلينجهام، والموهبة البرازيلية رودريجو، بينما يسعي خيتافي لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز في المباراة الماضية بأقدام بورخا موريال من علامة الجزاء، ليقتنص للفريق أول فوز في الدوري، وتعادل خيتافي مع برشلونة في افتتاحية الدوري الإسباني.

موعد المباراة

تقام مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

فالنسيا ضد الافيس

بعد بداية مميزة لفالنسيا في الليجا بالفوز على إشبيلية، ولاس بالماس، خسر الفريق المباراة الأخيرة امام أوساسونا بهدفين لهدف ليتوقف رصيد الفريق عند 6 نقاط في المركز السابع، وعاني فالنسيا الموسم الماضي من اجل البقاء في الليجا، بينما الأفيس الصاعد حديثًا للدوري الأسباني يُمني النفس بالفوز على الخفافيش من أجل جمع أكبر عدد من النقاط للبقاء في الدوري.

موعد المباراة

تقام مباراة فالنسيا ضد الافيس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط

ريال بيتيس ضد رايو فاييكانو

بقيادة مانويل بيلجيرني، يسعي ريال بيتيس تصحيح المسار بعد الخسارة الأخيرة من أتليتكو بلباو، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة الرابعة، بينما رايو فاييكانو والقادم من خسارة هيا الأكبر في الليجا بسباعية نظيفة أمام اتليتكو مدريد، يريد العودة لسكة الانتصارات مجددا، بعد بداية مثالية للدوري بالفوز على ألميريا، وغرناطة.

موعد المباراة

تقام مباراة ريال بيتيس ضد رايو فاييكانو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.