الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت أنظار عبدالمنعم، شاهد هدف نيس في مرمى أنجيه بالدوري الفرنسي

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

منصور مجاهد

A A

تمكن يوسف ندايشيمي من إحراز الهدف الأول لفريق نيس في مرمى فريق أنجيه بالدوري الفرنسي، وجاء الهدف في الدقيقة 7 من عمر اللقاء بعد تمريرة رائعة من كلاوس نجح ندايشيمي في تسجيلها هدف.

وتعتبر هذه المباراة الأولى لنادي نيس الفرنسي بعدما انضم المدافع المصري محمد عبدالمنعم إلى صفوف الفريق.

الظهور الأول لعبد المنعم مع نيس

شارك المدافع محمد عبد المنعم في تدريبات فريقه الجديد نيس الفرنسي، بعد أيام قليلة من انضمامه للنادي قادمًا من الأهلي المصري.

وظهر عبد المنعم بشكل لافت في التدريبات، حيث أبدى جاهزيته البدنية والفنية للمشاركة في المباريات القادمة ضمن جدول الفريق بالدوري الفرنسي.

وانتقل عبد المنعم إلى نيس بعد تألقه مع الأهلي خلال المواسم الماضية، حيث كان عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق الأحمر، وساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.

صفقة انتقال عبد المنعم إلى نيس تعكس اهتمام الأندية الأوروبية باللاعبين العرب، خاصة مع المستويات المتميزة التي قدمها عبد المنعم في الفترة الأخيرة.

أرقام محمد عبد المنعم مع الأهلي

محمد عبد المنعم، لعب مع الأهلي 115 مباراة في مختلف البطولات، منهم 59 مواجهة في الدوري المصري، و6 في كأس مصر، و4 مواجهات بالسوبر المصري.

كما خاض «عبد المنعم» 34 مباراة في دوري أبطال أفريقيا، و8 مباريات في كأس العالم للأندية، و3 لقاءات في الدوري الأفريقي، ومباراة في السوبر الأفريقي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search