الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متحدث الصحة: المشروع القومي للتنمية البشرية اكتمل وتم تنفيذه

خالد عبد الغفار وزير الصحة

خالد عبد الغفار وزير الصحة

محمد النجار

A A

تحدث  الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم  وزارة الصحة، عن مجال التنمية البشرية وانطلاقها خلال الفترة المقبلة. 

قال الدكتور حسام عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الساعة 6”، عبر فضائية “الحياة”، إن المشروع القومي للتنمية البشرية يهتم ببناء الإنسان المصري منذ ولادته، مؤكدا أن المشروع اكتمل وتم عرضه على الرئيس السيسي، ووجه بتنفيذه.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن مشروع التنمية البشرية، يتيح المشاركة والتكامل بين الوزارات والهيئات والجهات الحكومية، من خلال العمل الأهلي والقطاع الخاص.

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم  وزارة الصحة، أن التنمية البشرية احد أهم المحاور التي تهتم بها القيادة السياسية، مشيرا إلى أن الدولة عملت على إنشاء المشروع القومي للتنمية البشرية.

 وحول موعد انطلاق المشروع أضاف أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيتم الإعلان عن موعد انطلاق المشروع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search