الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

راشفورد

راشفورد

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق مباراة اليوم ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

حارس المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت

وسط الملعب: كاسيميرو، كوبي ماينو، برونو فرنانديز

الهجوم: ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو، جوشوا زيركزي

كما أعلن تين هاج عن قائمة البدلاء التي تضم: بايندير، هيتون، هاري ماجواير، جوني إيفانز، كريستيان إريكسن، كولير، أماد ديالو، ويتلي، وأنتوني.

تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز وتعزيز موقفه في المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتُنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في لقاء الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “beIN SPORTS” القطرية، وبالتحديد beIN SPORTS 1 HD.

 

ترتيب الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 6 نقاط بعد انتصارين متتاليين على إبسويتش تاون بهدفين نظيفين وبرينتفورد بنفس النتيجة.

أما مانشستر يونايتد فيأتي في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، حيث فاز على فولهام بهدف نظيف وتعرض للخسارة من برايتون بنتيجة 2-1.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح إلى تسجيل هدف جديد في مرمى مانشستر يونايتد لتعزيز رقمه القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلًا على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، حيث يمتلك صلاح حاليًا 6 أهداف على هذا الملعب، ومع أي هدف إضافي في مباراة اليوم، سيعزز صدارته في قائمة الهدافين هناك.

ويتمتع صلاح بسجل رائع أمام مانشستر يونايتد، حيث ساهم في 18 هدفًا ضد الشياطين الحمر، موزعة بين 14 هدفًا و4 تمريرات حاسمة، خلال آخر 11 مواجهة للريدز أمام اليونايتد في مختلف المسابقات الإنجليزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search