الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

ليفربول

ليفربول

رحمة عويس

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024، تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مباراة القمة التي ستجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، هذه المباراة ليست مجرد مواجهة عادية، بل هي قمة تاريخية تحمل في طياتها الكثير من التنافس والإثارة.

بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بث مباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024، تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية. 

ويمكن لعشاق الفريقين متابعة اللقاء عبر قناة beIN SPORTS 1 HD، حيث ستقدم تغطية شاملة لهذه المواجهة.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024، يعتبر النجم المصري محمد صلاح أحد أبرز اللاعبين في هذه المباراة، حيث يمتلك سجلاً مميزاً أمام مانشستر يونايتد، إذ ساهم في 18 هدفاً خلال آخر 11 مباراة له ضدهم، بواقع 14 هدفاً و4 تمريرات حاسمة. 

ويسعى صلاح اليوم لتعزيز هذا الرقم القياسي، حيث يمتلك حالياً 6 أهداف على ملعب "أولد ترافورد".

البث المباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

البث المباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024 ويبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد
خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، ريان جرافينبيرج
خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من كيليهر، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، كودي جاكبو، هارفي إليوت، تسيميكاس، كوانساه، كونور برادلي.

شاهد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

شاهد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024، يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 6 نقاط بعد انتصارين متتالين، بينما يقبع مانشستر يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط. يسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام برايتون.

تعتبر هذه المباراة فرصة للفريقين لتحقيق أهدافهما في الدوري، ويأمل كل فريق في تقديم أداء قوي يليق بتاريخهما العريق. سيتطلع الجمهور إلى مباراة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث من المتوقع أن تكون الأهداف حاضرة بقوة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search