الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد المنعم على دكة البدلاء، تشكيل نيس لمواجهة أنجيه في الدوري الفرنسي

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الفريق أمام أنجيه اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز “ليج وان” لموسم 2024-2025.

 

تشكيل نيس لمواجهة أنجيه في الدوري الفرنسي

حارس المرمى: مارسين بولكا.

خط الدفاع: دانتي بونفيم، أنطوان ميندي، مويس بومبيتو.

خط الوسط: جوناثان كلاوس، هشام بوداوي، بابلو روزاريو، تانجي ندومبيلي، ملفين بارد.

خط الهجوم: إيفان جويساند، محمد علي شو.

ويُشار إلى أن النجم الدولي المصري محمد عبد المنعم يجلس على مقاعد البدلاء في هذه المباراة، ليكون ظهوره الأول في الملاعب الأوروبية، تحديدًا في فرنسا، منذ انتقاله إلى صفوف نيس قبل أيام.


موعد مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي

يلتقي فريق نيس بنظيره فريق أنجيه، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وكان قد أعلن نادي نيس عن تعاقده الرسمي مع محمد عبد المنعم، قادمًا من صفوف الأهلي، لتعزيز خط الدفاع في الموسم الجديد، وذلك في إطار إعادة الهيكلة الشاملة التي نفذها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وخاض عبد المنعم 115 مباراة مع الأهلي في مختلف المسابقات، منها 59 مباراة في الدوري المصري، و6 مباريات في كأس مصر، و4 مباريات في السوبر المصري.

وشارك مدافع الأهلي السابق في 34 مباراة بدوري أبطال أفريقيا، و8 مباريات في كأس العالم للأندية، و3 مباريات في الدوري الإفريقي، ومباراة واحدة في السوبر الإفريقي.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search