الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة نيس ضد أنجيه بث مباشر في الدوري الفرنسي 2024

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

إسلام عبدالجليل

A A

شاهد مباراة نيس ضد أنجيه بث مباشر في الدوري الفرنسي 2024، تتجه الأنظار إلى ملعب "أليانز ريفيرا" في نيس، حيث يلتقي فريق نيس مع ضيفه أنجيه في مباراة مهمة ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ومن الممكن أن يشارك محمد عبد المنعم لاعب الأهلي السابق ونيس الحالي في أول مباراة بعد انتقاله للفريق الفرنسي.

وستُقام المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الأحد، 1 سبتمبر 2024، ويمكنك شاهد مباراة نيس ضد أنجيه بث مباشر في الدوري الفرنسي 2024.

محمد عبدالمنعم

كيفية مشاهدة  نيس ضد أنجيه بث مباشر في الدوري الفرنسي 2024

يلتقي فريق نيس بنظيره فريق أنجيه، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ومن الممكن مشاهدة مباراة نيس ضد أنجيه بث مباشر في الدوري الفرنسي 2024

وكان قد أعلن نادي نيس عن تعاقده الرسمي مع محمد عبد المنعم، قادماً من صفوف الأهلي، لتعزيز خط الدفاع في الموسم الجديد، وذلك في إطار إعادة الهيكلة الشاملة التي نفذها الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويمكنك مشاهدة مباراة نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي عبر موقع الجمهور.

مشاهدة مباراة محمد عبد المنعم الأولي في الدوري الفرنسي

ويتنظر عشاق نجم الأهلي السابق ، محمد عبدالمنعم، لرؤيته بقميص فريقه الجديد “نيس”، بعدما تواجد في قائمة الفريق الفرنسي لمواجهة اليوم أمام فريق أنجيه.

ويحظى عبدالمنعم بشعبية كبيرة بين جماهير كرة القدم المصرية، خاصة من عشاق القلعة الحمراء، وذلك بسبب التألق الكبير له خلال مشاركاته مع الأهلي ومنتخب مصر.

وتنتظر الجماهير الفرنسية مشاركة الوافد الجديد بعد الإقبال الكبير من رواد «السوشيال ميديا» في كل أنحاء العالم علي فيديو تقديم اللاعب والذي تخطي حاجز المليونيّ مشاهدة.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search