الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«باريس» تصدم نورين أبو سعدة بعد 24 ساعة من طرحها

نورين أبو سعده

نورين أبو سعده

روان شريف

A A

طرحت الفنانة الشابة نورين أبو سعدة، أغنية جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات “يوتيوب”، بعنوان: “باريس”، ولم يحالف الحظ الأغنية، حيث لم تتمكن من تحقيق عدد كبير من المشاهدات، حيث لم تتخطى 10 آلاف مشاهدة فقط خلال 24 ساعة.

وأصدرت أبو سعدة، أغنية “باريس” بعد النجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة “بقولك أيه بصباصة”، بمشاهدات قاربت على الـ3 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات نورين أبو سعدة، وألحان معتز ماضي.

وتأتي أغنية «باريس»، والتي طرحتها الفنانة نورين أبو سعدة أمس، من إخراج مروان إمام، ميكس وماستر معتز مادي، وفوتوغرافر حمزة سعيد.

من هي نورين أبو سعدة؟

 نورين أبو سعدة، مطربة شابة عمرها 25 عامًا، هي إحدى خريجات مدرسة الليسيه، سافرت نورين أبو سعدة إلى فرنسا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة السوربون، ودرست الفنون الجميلة والمسرح بسبب حبها للفن والتمثيل، وشاركت في بطولة فيلم آل شنب الذي عُرض في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.

 
أحداث مسلسل مسار إجباري 

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري، حول الأخوين علي وحسين، اللذان توفى والدهما وترك لهم أسرار لم يعرفا عنها أي شيء قبل وفاته، وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، وكان أحد أهم المسلسلات في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

أحمد داش ونورين أبو سعده

وكانت نورين أبو سعدة، إحدى بطلات مسلسل مسار إجباري في موسم مسلسلات رمضان 2024، والذي شارك في بطولته كلا من: بسمة وصابرين وأحمد داش وعصام عمر.

وتهتم نورين أبو سعدة بالموضة والشوشيال ميديا، وهي فنانة ومغنية في بداية حياتها الفنية، ولديها 144 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”. 


أحداث مسلسل تحقيق

وتدور أحداث مسلسل تحقيق، حول رواية تستفز 5 أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن في حياتهم، فيبدأ (هشام) في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت، المسلسل من إخراج محمد فتحي وتأليف محمد الدباح.

وشاركت نورين أبو سعدة، في مسلسل تحقيق، عام 2022، بجانب كلا من: أحمد مالك وهدي المفتي وعلي قاسم وخالد أنور وتارا عماد ومي الغيطي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search