الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصير مجهول لـ لأغاني ألبوم شيرين عبد الوهاب بعد حذف يوتيوب لأغانيها مرتين

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

لينا غالي

A A

مازالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة «روتانا»، تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد حذف أغاني ألبومها الجديد، من على موقع الفيديوهات الشهيرة «اليوتيوب»، خاصة أن الشركة تعتبر نفسها المالك صاحب الحقوق الحصرية للأغاني قبل فسخ التعاقد مع المطربة.

وخلال الساعات الماضية، حذفت شركة روتانا، أغنية "عسل حياتي" للفنانة شيرين عبدالوهاب من جميع المنصات الموسيقية، بعد طرحها وتداولها على موقع يوتيوب لما يقارب يومين.

وفي كل مرة تطرح فيها شيرين عبد الوهاب، أغاني من ألبومها الجديد تستغل شركة روتانا قوتها على السوشيال ميديا، وتبدأ في إرسال رسالة إلى اليوتيوب فسرعان ما تستجيب لها، وتحذف الأغنية من على المنصات لعدم وجود حسابات قوية لـ شيرين عبد الوهاب.

في حين أن شيرين عبد الوهاب، أعلنت فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، ودفعها غرامة 8 مليون جنيه كشرط جزائي لفسخ عقدها مع الشركة.

أزمة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا

وكانت شركة روتانا، حذفت مجموعة من أغاني ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد، حيث علقت شركة أن تلك الأغاني تمتلك الحقوق الملكية لها قبل فسخ التعاقد مع المطربة.

وفي نفس السياق، أرسلت شيرين عبدالوهاب إنذارا لـ شركة روتانا، وطالبت بالتعويض بعد تقديم كل المستندات الدالة على صحة موقفها القانوني لمنصة «يوتيوب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search