الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود بن تايك يشارك في تدريبات الزمالك لأول مرة اليوم

محمود بن تايك

محمود بن تايك

مصطفى غطاطي

A A

شارك المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الصباحي الذي أقيم بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، بعد انضمامه إلى معسكر الفريق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.

وخاض لاعبو الزمالك التدريب الصباحي في صالة الجيمانيزيوم، وفقًا للبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وشهد التدريب مشاركة محمود بنتايك الوافد الجديد للقلعة البيضاء.

ويستمر الزمالك في معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية حتى يوم 7 سبتمبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد، ولخوض مباراة الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

من هو محمود بن تايك صفقة الزمالك الجديدة؟

وُلد محمود بنتايك في 30 أكتوبر لعام 1999 بالحي المحمدي شمال الدار البيضاء المغرب، وعندما كان شابا بدأ ممارسة كرة القدم في عدد من فرق الهواة، قبل أن ينضم إلى نادي شباب جمعية الشباب لمدة موسم واحد عام 2019.

انضم بعدها بنتايك إلى صفوف فريق نادي الاتحاد البيضاوي عام 2020، وظل متواجدا بين جدران الفريق لمدة موسمين حتى عام 2022.

في 23 ديسمبر، لعب أول مباراة له في المسابقات الدولية، وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث افتتح النتيجة بتسجيله ركلة حرة مباشرة، كما قام بتمريرة حاسمة للهدف الرابع في المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 4-0.

وفي عام 2022 وتحديدا يوم 18 يوليو، وقع اللاعب المغربي عقدا مع فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي لمدة 3 أعوام، قبل أن ينضم إلي سانت إتيان في الميركاتو الصيفي وتحديدا في أغسطس الماضي، حيث ساهم بنتايك في تحقيق الفريق للصعود إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي من الموسم الماضي.

وخاض خريج أكاديمية محمد السادس، 26 مباراة مع فريقه الفرنسي الموسم المنتهي، حيث سجل هدفاً وحيدا، بالإضافة إلى صناعته إلي تمريرة حاسمة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search