الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر أمني ينفي علاقة أي جماعة إرهابية بحريق مطرانية الأرثوذكس ببني سويف

مطرانية الأرثوذكس

مطرانية الأرثوذكس

أمة الله عمرو

A A

صرح مصدر أمنى أنه بشأن الحريق الذى نشب في مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمحافظة بني سويف، أنه لا صلة لأي جماعة إرهابية بالحريق.

وأكد المصدر في بيان نشرته وزارة الداخلية، أنه تبيّن من الفحص نشوب الحريق نتيجة حدوث خلل بالتوصيلات الكهربائية الخاصة بماكينة تصوير مستندات بغرفة الحارس الكائنة بالطابق الأرضي بمبنى الخدمات التابع للمطرانية الأرثوذكس.

وسلّط الضوء أن تلك الغرفة تشمل تشوينات وأوراق وملابس، وامتد الحريق إلى باقي محتويات الغرفة ومنها إلى السرادق المجاور لها المقام بفناء الكنيسة، وأكد المصدر أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق دون حدوث أية إصابات بشرية أو ضحايا.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالب، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search