الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ندم وذهول"، مشاهد لمتهمين "الدارك ويب" في الجلسة الثانية لمحاكمتهم بقتل طفل شبرا

المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

أمة الله عمرو

A A

وصل المتهمين المتسببين في التخلص من طفل شبرا الخيمة “أحمد”، لقفص الاتهام، لحضور ثاني جلسات محاكمتهم في الجلسة الثانية بالقضية رقم في 1820 لسنة 2024، بتهمة قتل صغير والتمثيل بجثته وعرضها على مواقع «الدارك ويب»، وسرقة أعضائه للاتجار بها، وسط مشهد من الوجوم والندم بدى على المتهمين.

 

ظهور أسرة ضحية الدارك ويب “أحمد” ضحية شبرا الخيمة

وظهرت أسرة الطفل في قاعة الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، في حالة انهيار وحزن شديد، وحسرة على فراق صغيرهم والمشهد المؤلم الذي رأه به، وحالة من الذهول، حيث كان جثة غارقة في دمائها، دون كفين ومشطوربالطول والعرض من منطقة الرقبة حتى المعدة، ومنزوع عيناه وأحشائه، خلال تواجده في شقة مستأجرة بمنطقة شبرا الخيمة.

 

التخلص من طفل شبرا الخيمة وإحالة المتهمين للجنايات

وأمرت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، بإحالة متهم ووالده وقهوجي، بتهمة التخلص من طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وسرقة أعضائه، لترويجها بمقاطع مرئية ومسموعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتربح وتحقيق المكاسب المالية.


وواصلت وزارة الداخلية، جهودها لضبط الجناة في الجريمة البشعة، التي شهدها حي شبرا الخيمة، وتمكنت بالتنسيق مع الإنتربول الدولي والسلطات الكويتية من القبض على المتهم ووالده.
 

وأصدرت النيابة العامة، بيانا نصه: في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أوّل شبرا الخيمة، بشأن العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 15 عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة، خالي من أعضائه البشرية، وأسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه، وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search