الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يناقش دور المصريين بالخارج مع التحالف الدولي

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، بأعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشاد الوزير بالدور الكبير الذي يلعبه المصريون بالخارج، مشيراً إلى أنهم يمثلون الشعب المصري كأفضل سفراء لنا في الخارج.

وأكد "صبحي" أن الوزارة تقدم العديد من البرامج التي تعزز الولاء والانتماء للوطن، وتخطط لإنشاء شبكة تواصل مع الشباب المصري بالخارج لتعزيز الهوية الوطنية والحفاظ على الثقافة المصرية بين أبناء الجاليات في مختلف دول العالم.

وتناول اللقاء الذي جمع وزير الرياضة بأعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج، بحث سبل تعزيز مساهمة أبناء الجاليات المصرية في شؤون الوطن ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تقودها مصر تحت قيادة رئيس الجمهورية في إطار الجمهورية الجديدة.

وطالب أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لإنشاء مقر دائم للتحالف في مصر ودمجه ضمن الكيانات الشبابية التابعة للوزارة.

ويهدف هذا التعاون إلى توحيد الكيانات المصرية المنتشرة حول العالم تحت مظلة واحدة لتعزيز قوة المصريين، ودعم الشباب المصري في تحقيق المصالح الوطنية العليا، بالإضافة إلى تعزيز صورة مصر على الساحة الدولية والترويج للثقافة المصرية وإبراز الإنجازات الوطنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search