الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قمة الدوري الإيطالي، يوفنتوس يستضيف روما الليلة

لاعبي يوفنتوس

لاعبي يوفنتوس

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو لاستقبال واحدة من أبرز مواجهات الجولة في الدوري الإيطالي، حيث يستضيف فريق يوفنتوس نظيره روما في مباراة مرتقبة، ضمن منافسات الموسم 2024-2025.

تُقام المباراة اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.

ويدخل يوفنتوس المباراة بروح معنوية عالية بعد تحقيقه انتصارين متتالين في أول جولتين من الموسم الجديد، حيث فاز على كل من كومو وهيلاس فيرونا بنتيجة 3-0 في كلا المباراتين.

في الجهة المقابلة، يسعى فريق روما إلى تحقيق فوزه الأول في الموسم الحالي بعد تعادله مع كالياري بدون أهداف، ثم خسارته أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

قبل انطلاق الجولة الثالثة، يحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، ويهدف لمواصلة الانتصارات والاقتراب من القمة. بينما يتواجد فريق روما في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

فلاهوفيتش

تعزيزات الانتقالات

قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، نجح يوفنتوس في تعزيز صفوفه بضم الثنائي نيكو جونزاليس من فيورنتينا وتيون كوبمينرز من أتالانتا. 

في المقابل، أضاف روما السعودي سعود عبد الحميد من الهلال، وأليكسيس ساليمايكيرس من ميلان، وكواديو كوني من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

التاريخ والإحصائيات:

في الموسم الماضي، حقق يوفنتوس الفوز على روما في مباراة الدور الأول بهدف نظيف، بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل 1-1.

يتفوق يوفنتوس على روما في المواجهات المباشرة، حيث التقيا في 202 مباراة عبر مختلف المسابقات، حقق يوفنتوس الفوز في 95 مباراة، بينما فاز روما في 49 مباراة، ونتج عن باقي اللقاءات تعادلات بلغت 58 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search