الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ1.150 مليون جنيه، حبس موظف بجهاز الشيخ زايد لاتهامه بالنصب على المواطنين

وحدات سكنية

وحدات سكنية

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في الشيخ زايد، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات الجيزة، بحبس شخص خمسيني، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، في مبلغ مليون و150 ألف جنيه، بمبرر توفير شقق سكنية لهم في مشروع “دار مصر”.

القبض على موظف في جهاز الإسكان بالشيخ زايد

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على شخص في العقد الخامس من عمره، يعمل مشرف فني في جهاز مدينة الشيخ زايد، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين في مبلغًا من المال، بلغ مليون و150 ألف جنيه، بمبرر توفير وحدات سكنية لهم في مشروع "دار مصر"، في الشيخ زايد. 

وكانت بداية الواقعة عندما تقدم عدد من المواطنين المتضررين، ببلاغات للمقدم عصام الشناوي، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، وجاءت شكوتهم أنهم دفعوا المبلغ المطلوب للمتهم الذي لم يف بوعوده لهم بتوفير الشقق السكنية، ولم يُعيد الأموال إليهم على مدار تسعة أشهر.

اعترافات شخص بالنصب على المواطنين في مليون و150 ألف جنيه


وبالفحص وجمع المعلومات تبين أن الشخص يدعى "محمد أ"، يبلغ من العمر 54 عامًا، ويعمل مشرف فني بجهاز مدينة الشيخ زايد، وتحصل على مبالغ مالية قدرها مليون و150 ألف جنيه، من 8 أشخاص، بمبرر توفير وحدات سكنية لهم في مشروع "دار مصر"، لكنه لم يقم بتوفير الشقق للمواطنين.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وتحرير محضرًا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة. 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search