الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جماهير ليفربول تطلب وضع تمثال لمحمد صلاح في الأنفيلد بعد تأكد بقائه

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

طالبت جماهير ليفربول في إنجلترا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تدشين تمثال لنجم الفريق الأول محمد صلاح، بعد رفض العرض التاريخي من صندوق الأستثمار السعودي.

صلاح أعلي راتب في العالم

وعرض مسئولو نادى الاتحاد على محمد صلاح، راتباً هو الأعلي في تاريخ كرة القدم بـ 600 مليون يورو في 3 مواسم بالإضافة إلي الامتيازات الأخري، من أجل الموافقة على الإنتقال لكن اللاعب فضل البقاء في ليفربول ورفض العرض التاريخي، رغم أهم لاعبي كرة القدم في الدوري، مثل كرستيانو، وبنزيما، ونيمار، لكن الاستثمار السعودي يري أن صلاح هو الواجهة الأهم للدوري روشن.

أغلي انتقال في كرة القدم

رغم إصرار الاتحاد التعاقد مع صلاح، وجعلة اللاعب الأغلي في تاريخ كرة القدم بقيمة 200 مليون جنيه استرليني، ما يعادل 223 مليون يورو، متجاوزاً الفرنسي كيليان مبابي، وكايسيدو، وأيضا متجاوز نيمار بـ 222 مليون يورو، رغم أن الأخير كسر باريس سان جيرمان الشرط الجزائي، ولم تكن عملية بيع وشراء لتدخل ضمن القائمة.

امتيازات صلاح في حال الانتقال للدوري السعودي

يري صندوق الاستثمار السعودي أن محمد صلاح هو اللاعب الأهم للواجهة الإعلامية للدوري في الشرق الأوسط، كونه لاعب عربي، ويحظي بشعبية وحب كبير في قلوب الجماهير العربية، وهو ما سيزيد شهرة وتوسع الدوري السعودي في العالم بشكل كبير.

بالإضافة إلي أن محمد صلاح هو من أفضل لاعبي العالم خلال الـ 5 سنين الأخرة، وأحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، وصاحب الشعبية الأكبر في انجلترا رغم وجود العديد من النجوم أبرزهم دي بروين وهالاند، لذلك كان من المقرر أن يقدم نادي اتحاد جدة:

2 مليون يورو لنجم ليفربول محمد صلاح اسبوعيا

راتب سنوي لـ محمد صلاح يبلغ قيمته 150مليون يورو

قصر خاص لنجم ليفربول محمد صلاح بمدينة جدة

طائرة خاصة لنجم ليفربول محمد صلاح

500 ألف ريال على كل استوري او تويته يقوم بنشرها محمد صلاح

نسبة من مبيعات التيشرت الخاص بنجم ليفربول محمد صلاح

3 سيارات فارهة لأفراد عائلة محمد صلاح

حقوق الصور والإعلانات طوال فترة تواجده

search