الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم استمرار حبسه، الزمالك يقيد أحمد فتوح محليا وإفريقيا

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد كامل

A A

قيّد مسؤولو نادي الزمالك أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في قائمة الفريق للمشاركة في البطولات المحلية والإفريقية.

ويمر أحمد فتوح خلال الفترة الحالية، بأزمة كبيرة، بعد استمرار بقائه داخل السجن، عقب تسببه في وفاة أحد رجال الشرطة، بعد اصطدامه بسيارته على طريق الساحل الشمالي.

كما قيّد الفريق الأبيض الثنائي زياد كمال وأحمد حمدي، في قائمة الفريق الإفريقية والمحلية، بالإضافة إلى أحمد فتوح.

المستبعدين من قائمة الزمالك إفريقيا

واستبعد نادي الزمالك رباعي الفريق: محمد عبد الشافي وسيف فاروق جعفر ومهاب ياسر وحازم أسامة، من قائمة الفريق الإفريقية، بالرغم من قيدهم في القائمة المحلية للفريق في الموسم الجديد.

فيما استبعد الزمالك الثلاثي عبد الله محمد ضاضا ومحمد صلاح ذكي وأحمد رفاعي، من قائمة الفريق، وتم وضعهم في قائمة الانتظار.

عدم تسجيل بن تايك في قائمة الزمالك

وبالرغم من إعلان نادي الزمالك تعاقده مع المغربي محمود بن تايك، إلا أن الفريق لم يستطع قيد اللاعب حتى الآن بسبب عدم وصول بطاقته الدولية.

وفور وصول بطاقة بن تايك الدولية، سيتم قيده في القائمة الثانية التي ستشارك في السوبر الإفريقي وبداية من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، حال تأهل الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search