الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ 115 ألف جنيه، أرخص سيارة «هاتشباك» مستعملة في مصر (تفاصيل)

أصغر وأرخص سيارة «هاتشباك» في مصر

أصغر وأرخص سيارة «هاتشباك» في مصر

شهيرة أحمد

A A

في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، يبحث العديد من المواطنين عن سيارات مستعملة بحالة جيدة تلبي احتياجاتهم اليومية بتكلفة معقولة.

وتضم السوق المصرية تشكيلة واسعة من سيارات الهاتشباك صغيرة ومتوسطة الحجم، بالإضافة إلى طرازات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام (SUV)، مع تنوع في التجهيزات.

أرخص سيارة إيطالي

 

أرخص سيارة هاتشباك في مصر 2024

ومن بين السيارات المتاحة في السوق المصري، تبرز سيارة شانجان بيني 2009 المعروضة للبيع، كأرخص سيارة هاتشباك في مصر 2024، والتي تتميز بمواصفات تجعلها خياراً مناسباً للراغبين في اقتناء سيارة مستعملة.

مواصفات وسعر سيارة شانجان بيني موديل 2009

وفي هذا السياق، يرصد موقع “الجمهور الإخباري”، مواصفات وسعر سيارة شانجان بيني 2009 في سوق السيارات المستعملة، وهي كالتالي:

 

مواصفات سيارة سيارة شانجان بيني 2009 وتجهيزاتها

وتأتي سيارة شانجان بيني 2009 بلون أخضر وبمحرك بنزين سعة 1300 سي سي، وهي مزودة بناقل حركة مانيوال، وقطعت السيارة  مسافة 160,000 كم.

وتتميز السيارة بعدد من التجهيزات التي تضيف إلى راحة السائق والركاب، مثل نظام باور، ونظام صوتي مزود بمدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث، بالإضافة إلى كشافات ضباب.

الحالة الفنية والتجهيزات الإضافية لسيارة شانجان بيني

وتمتاز سيارة شانجان بيني، بحالة فنية جيدة وفقًا للمالك، حيث أن دواخلها فابريكا بالكامل، وقد تم رش الحزام الخارجي فقط للنظافة، بينما ظل السقف والشنطة والكبوت في حالتها الأصلية.

السيارة مجهزة بخمس فرد كوتش إيطالي جديدة إنتاج 2024، وتم إجراء جميع الصيانات الدورية من تغيير سيور وبوجيهات وغيرها.

 

اقتصادية في استهلاك الوقود وتوفر قطع الغيار

السيارة شانجان بيني معروفة باقتصاديتها العالية في استهلاك الوقود، وتتوفر قطع غيارها بأسعار معقولة في أماكن معروفة مثل روض الفرج والشركة الصينية والتوفيقية، السيارة مرخصة حتى شهر يناير 2025، مما يجعلها جاهزة للاستخدام الفوري.

سعر سيارة شانجان بيني 2009

ووفقًا لما نشر على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، تتوفر سيارة شانجان بيني موديل 2009، في سوق السيارات المستعملة بسعر يبدأ من 115 ألف جنيه، كما يعرضها المالك بسعر 165 ألف جنيه في حال الرغبة في تحويلها إلى ناقل حركة أوتوماتيك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search